اشكال درابزين الرياض | للاتصال 0506114408

اشكال درابزين الرياض | للاتصال 0506114408
07 2023

شركة جرجوب شركة متخصصة في تصميم جميع انواع درابزين درج السلم , ولدينا اشكال درابزين حديثه أنيقه ذات تصميمات عصرية وحديثة , فالشركة لديها ورشة درابيزنات على أعلى مستوى من الكفائة من حيث الخبرة المهنية للعمال أو من حيث توفر أحدث أجهزة قص الدرابزين بالليزر , وكذلك أفضل أسعار للدرابزيات بجميع أنواعها تجدها عندنا 

تشكيلة صور درابزين أو  كاتلوج درابزينات 2022 

نقوم بتصنيع جميع أنواع الدرابزين و سوف نسرد لك اشكال الدرابزينات التي نقوم بتصميمها وتصنيعها بالشركة وهي : -

 

درابزين حديد

تقوم شركة جارجوب لتصنيع الدرابزينات بالرياض بتقديم تشكيلة متنوعه من درابزين حديد مشغول , من أجود أنواع الحديد وكذلك لدينا تصميمات جاهزة للدرابزين مع درج درابزين حديد مشغول بالكامل مع سلالم حديد , او نوفر سور سلم حديد فقط , وتصميمات حديثة مودرن و كلاسيك , وكذلك تصاميم درابزين الشقق تختلف عن تصاميم درابزينات الفلل , كما لدينا درابزين سلالم حديد داخلية , ودرابزين حديد مشغولة بلكونة , ودرابزين حديد بسيط مودرن , ونقوم بعمل الأشكال عن طريق القص بالليزر

 

درابزين ستيل

شركة جارجوب احدى الشركات الرائدة في تصميم درابزين ستانلس ستيل , فهناك نوع من العملاء يفضل تركيب درابزين استانلس ستيل عن تركيب درابزين حديد , فالأذواق تختلف من عميل لآخر وكذلك من منطقة لمنطقة , ونحن لدينا تشكيلة رائعة من درابزين ستيل بالرياض , ولدينا درابزين هاندريل المقاوم للصدأ وهناك عدة تصميمات رائعة استيل زجاج وبدون زجاج , وتعتمد الشركة في تصنيعها لهذه الدرابزينات على أفضل أنواع الستانلس المقاوم للصدأ . 

 

درابزين زجاج

لدينا تشكيلة ذات طراز عالمي من درابزينات الزجاج , هناك نوعين من الدرابزين الزجاج , درابزين زجاج خشبي , ودرابزين زجاج ستيل , وبفضل الله لدينا في ورش شركة جرجوب مجموعه متنوعه لأرقى التصميمات الخاصة بالدرابزين الزجاجي المصمم طبقا لموديلات سنة 2022 , كما أن لدينا مجموعة من الدرابزينات الزجاجية الخشبية المودرن 2021 ,  يمكنك الدخول إلى قسم أعمالنا ومشاهدة كاتلوج الدرابزين المختلفة سواء كان زجاجي أو خشبي أو حديدي كما يمكنك الإتصال برقم الشركة وسوف يقومون بالرد على جميع الاستفسارات الخاصة بك.

 

درابزين قص ليزر

تقوم شركة جرجوب للدرابزينات بالرياض بتصميم درابزين حديد قص ليزر , بأشكال متنوعة طبقا لأحدث صيحات ديكور الدرابزين العالمية , ولدينا أحدث ماكينات قص الليزر تقوم بقص جميع الأحجام بسماكة حسب الطلب , كما أن لدينا مهندس ديكور مسئول عن  التصميمات وال design , يمكنكم الاستعانه به لعمل  بتصميمات خاصة لكم فريدة للدرابزينات سواء كانت للبالكونات او الدرابزين الخارجي , أو الدرابزين الداخلي أو لسور الأسطح .  علما بأننا نقوم باستخدام الدهان الأصلي الذي لا يتأثر بعوامل الجو المختلفة سواء كانت الحارة أو الباردة ويثبت اللون ونعطي على ذلك ضمان .

 

هناك الكثير من الشركات الموجودة بمدينة الرياض التي تقوم بتصميم درابزين حديد قص ليزر , ولكن نؤكد أننا أفضل شركة درابزين حديد قص ليزر , وذلك لما لدينا من مميزات تتلخص أننا نقوم بعمل درابزين قص ليزر بتصميمات جذابة وأنيقة , وكذلك نستخدم أفضل أنواع حديد ليزر , وأيضا لدينا أفضل الفنين المدربين على قص الحديد باستخدام أحدث أجهزة قص ليزر , وكل هذا بأسعار رخيصة تنافسية . 

 

درابزين مزخرف 

شركة جارجوب تعمل على تصنيع أشكال مختلفة من درابزين مزخرف , ولديها أحدث كاتولوجات درابزينات مزخرفة للسلالم والدرج والبالكونات , نقوم بتصميم أي درابزين مزخرف سواء كان درابزيزات مزخرفة إسلامية , أو درابزينات مزخرفة أندلوسية , أو الأشكال الكلاسيك , لدينا أحدث الأجهزة الخاصة بزخرفة الأبواب و سياج الدرج و شبابيك .

إذا طمن تبحث عن أحدث أشكال درابزين حديد مزخرف فاخر , فنحن الخيار الأول والوجهة المراده , حيث اننا نقدم لك درابزين سلم مزخرف خشبي , أو درابزين معدني مزخرف , درابزين الدرج المزخرف .

 

علما أنه عند الاتصال على الشركة وطلب شراء درابزين نقوم بارسال افضل الفنيين لعمل معاينة علما ان المعاينة تقدم بشكل مجاني , وإذا كان الاتصال عن طريق الموعد فسوف تحصل على العروض الخاصة بالموقع وهي خصومات اضافية .

 

درابزين درج دائري

نقدم افضل تشكيلة درابزين الدرج الدائري , سواء كان درج داخلي أو درج خارجي , نحن نسعد بتوفير جميع اشكال الدرابزينات الدائريه , بأشكال خرافيه رائعة , وتصميمات جذابة أنيقه عالمية , إذا كنت تريد تصميم درابزين الدرج الدائري بشكل جميل و جذاب نستطيع ان نقول لك مصنع جرجوب بيديك وبين يديك , لدينا ثقة ممتدة من العملاء الكثر في منطقة الرياض خاصة وبالمملكة العربية عامة . فمع مصنع جرجوب عالم ديكورات الدرابزين بين يديك.

 

درابزين مودرن 2022

عادة يبحث العملاء عن احدث التصميمات الخاصة بدرابزين مودرن 2022 , وهناك أيضا نوعية من العملاء تبحث عن المودلات السابقة ونؤكد أننا لدينا تصميمات جميع السنوات السابقة أيضا وصور كاتلوجات لها في الموقع .

 

درابزين لكبار السن

توفر الشركة عمل درابزين لكبار السن والمعاقين , سواء كان درابزين حمام أو درابزين المرحاض , فهذه الأنواع من درابزينات كبار السن تعطي دعم أمان لكبار السن , وتحافظ عليهم من الوقوع , نوفر أكبر تصميم مريح لكبار السن والأطفال , وكبار السن يحتاجون تصميمات مريحه تسهل عليهم التنقل بأريحيه عبر الطرقات او الحمام , ونحن هنا لتنفيذ هذه الأعمال حسب ارشادات الخبراء في مجال تصنيع درابزينات مناسبة خاصة لكبار السن والأطفال والمعوقين .

 

درابزين أطفال

تقوم شركة جرجوب بتصميم درابزينات خاصة بالأطفال واشكال الدرابزينات جذابة للأطفال , لدينا فنيين يقومون بتفصيل وتصنيع درابزينات الأطفال حسب الطلب , وفي أسرع وقت وبأقل تكلفة .

 

 

هل تبحث عن شركة تصنيع درابزين وسلالم فلل وقصور ؟ 

هل تبحث عن شركة تقوم بعمل درابزين الشقق الدوبليكس باحدث المودلات ؟ 

هل تبحث عن شركة تصميم درابزين درج للفلل وقصور داخليه ؟ 

هل تبحث عن أفضل اشكال درابزين وسلالم فلل وقصور داخلية ؟

هل تبحث عن أفضل اشكال درابزين خشب  ؟ 

هل تبحث عن أفضل أشكال عمل الدرابزينات المزخرفة وقص الليزر ؟ 

 

بلا شك فشركة جرجوب لتصنيع الدرابزينات بالرياض هي واجهتك فقد وجدت ما تبحث عنه فقط قم بالتواصل معنا وسوف نقدم لكم أفضل جودة بأقل سعر و بأحدث التصميمات , جميع الاشكال الخاصة بالدرابزين سواء كان داخلي او خارجي او سور السلالم او السطح أو البالكونات والدوبليكس تواصل معنا .

 

وفي النهاية إذا كنت تحتاج إلى تصميم الدرابزين الداخلي , أو درابزين السلم سواء كان زجاجي أو خشبي أو من الحديد والدوبليكس وكل ذلك عن طريق ديكورات عالمية بتصميمات جذابة المودرن منها والكلاسيك , صمم درابزين سلالم قصرك الحديد أو الخشبي أو الزجاجي لدينا وسوف تحصل على خصم خاص عند الاتصال .

 

كما أن الشركة توفر شورات وزجاج مكاتب وواجهات بالرياض ذات تصميمات جميله وانيقه ورائعة .

التعليقات
نشر تعليق

مقالات قد تهمك

ابواب wpc الخبر | 0506114408

ابواب wpc الخبر | 0506114408

شركة مجموعة الورش المتخصصة في تصنيع أبواب wpc بالخبر , هي من أفضل الشركات المتخصصة في تنفيذ ابواب البي في سي في المملكة العربية السعودية ولا يخفى عليكم أن...
قراءة المزيد
محلات درابزين بجدة | 0559342434

محلات درابزين بجدة | 0559342434

الآن مع مجموعة الورش المتخصصة تستطيع القيام بتصميم وتفصيل جميع انواع الدرابزينات بحدة نحن لدين
قراءة المزيد
درابزين زجاج سيكوريت الرياض | 0506114408

درابزين زجاج سيكوريت الرياض | 0506114408

نحن متخصصون في درابزين زجاج سيكوريت الرياض ونقدم خدمة تركيب بِكفاءة 100%، كل ما عليك هو طلب درابزين زجاج سيكوريت بالرياض ونحن في شركة جرجوب سنقوم بعمل درابزين سيكوريت الرياض له مظه...
قراءة المزيد
درابزين درج داخلي بالرياض | 0506114408

درابزين درج داخلي بالرياض | 0506114408

معنا يمكنك الحصول على درابزين درج داخلي الرياض بسعر مناسب ومعقول، وجميع خدمات درابزين درج داخلي بالرياض يمكن تخصيصها بناءً على احتياجات عملائنا، معنا يمكنك الحصول على درابزين درج د...
قراءة المزيد
درابزين ستيل الرياض | 0506114408

درابزين ستيل الرياض | 0506114408

يعد الحصول على درابزين ستيل الرياض حل مُبتكر وجذاب وأمن في جميع المباني، خاصةً عند تنفيذ درابزين ستيل بالرياض من خلال شركة جرجوب التي لديها خبرة وطاقم عمل مؤهل ينفذ درابزينات ستيل بالرياض بِكفاءة و...
قراءة المزيد
شركة مظلات وسواتر خميس مشيط |  0506114408

شركة مظلات وسواتر خميس مشيط | 0506114408

هل تحتاج إلى مظلات وسواتر خميس مشيط؟، أو هل تريد الحصول على سواتر ومظلات في خميس مشيط من خلال شركة تركيب مظلات وسواتر خبرة في هذا المجال، نحن في شركة جرجوب من الشركات الخبيرة في هذا المجال....
قراءة المزيد